وقد وجدت Kay Jewelers وأعادت الحلقات المفقودة لامرأة اتهمت المتجر بسرقة مجوهراتها في موقع Facebook سريع.
في 28 سبتمبر / أيلول ، قالت Requitta Darshae East أنه بعد ثلاثة أشهر من جلب حلقاتها للخدمة ، لم تتم إعادتها بعد. على الرغم من العديد من المكالمات الهاتفية والزيارات ، إلا أن صائغ المجوهرات لم يقترب من حل مشكلتها. تمت مشاركة المنشور أكثر من 1500 مرة ، وذكر العديد من المعلقين أنه كان لديهم تجارب مماثلة مع شركة Signet.
بعد هذا المنصب ، كان Signet على اتصال مباشر مع الشرق ، وكذلك مع العديد من أولئك الذين أبلغوا عن مشاكل مع الشركة.
للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا
وفي محاولة لتصحيح المشكلة ، توجه نائب رئيس كاي ونائبه لمنطقة الغرب الأوسط إلى منزل إيست في شيكاغو. كان كاي قد حدد الحلقات المفقودة ، والتي تم شحنها بطريق الخطأ إلى المتجر الخطأ. كما تحدث فريق إدارة كاي أيضا عن الفشل في إدارات الخدمات وسلسلة خدمة العملاء في السلسلة ، حسبما قالت في رسالة ثانية السبت.
“من الواضح جداً أنهم يؤمنون باستعادة ثقة العميل في الشركة التي يمثلونها” ، كما كتب الشرق.
عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا
وأضافت أن إدارة كاي ستجري تغييرات على قسم خدمة العملاء ، وستراجع عملياتها ، بما في ذلك تدريب الموظفين ، لضمان عدم تكرار هذه المشكلات.
“إن سياسة شركتنا هي جعل الأمور صحيحة للعميل عندما يكون هناك خطأ من جانبنا” .
The post نهاية سعيدة في قضية Kay Jewelers سرقة الخاتم appeared first on ارباح أون لاين.
0 التعليقات:
إرسال تعليق