واشتبك فريقان في استاد يتسع لـ50 ألف متفرج في مدينة إنتشون بكوريا الجنوبية. تصوير جان تشانج في نهاية هذا الأسبوع ، تم إنشاء أساطير في كوريا الجنوبية ، مسقط رأس الرياضات.
شاهد هذا العام عشرات الملايين من الناس في كل عام ، وفازت البطولة العالمية لبطولة League of Legends هذا العام بفريقين يتنافسان في استاد يتسع لـ50.000 مقعد في مدينة إنتشون بكوريا الجنوبية.
تغلب المنتخب الصيني إينفيكتس غيمينغ على فريق فناتيك الأوروبي في المباراة النهائية ، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها منتخب صيني ببطولة دوري ليج أوف ليجندز.
وقد نمت لعبة PC ، التي يطلق عليها LoL باختصار من قبل المشجعين ، لتصبح محبوبة لصناعة الألعاب العالمية التي تبلغ قيمتها 13 مليار دولار منذ أن أطلقتها شركة Riot Games Inc. قبل عقد من الزمن تقريبًا. يمزج LoL بين عناصر الألعاب القائمة على الإستراتيجية ولعب الأدوار ، ويميز الوحوش ، السحراء والمحاربين الذين يشعرون وكأنهم تم سحبهم من التراث الشعبي في العصور الوسطى. ليس من المستغرب أن تكون اللعبة قد ولدت أعمالًا جديدة من الكتب والملابس إلى الألعاب والإكسسوارات.
يشبه عشاق الرياضة الإلكترونية بطولة لول إلى كأس العالم ، مشيرًا إلى أنها تحمل الرقم القياسي لأطول وأكبر نسبة مشاهدة بين بطولات الألعاب. وفي العام الماضي ، استضاف 60 مليون شخص لمشاهدة المباريات النهائية في بكين ، حيث تغلب فريق سامسونج جالاكسي على بطل العالم ثلاث مرات SK Telecom T1 ، وهو فريق آخر من كوريا الجنوبية.
في حين لم يلعب أي فريق كوري جنوبي في النهائيات ، أصبح الحماس للرياضات الإلكترونية أكثر سخونة من أي وقت مضى في هذه الدولة التي يبلغ عدد سكانها 50 مليون نسمة.
شهد هذا العام أول مرة لم يصل فيها منتخب كوريا الجنوبية إلى النهائيات منذ عام 2011 ، على الرغم من أنه لعب في البلد الآسيوي. وبدلاً من ذلك ، قام Fnatic ، وهو فريق أوروبي فاز بالبطولة الأولى التي أقيمت في السويد ، بإثارة الأمر مع Invictus Gaming ، وهي منظمة صينية تشتهر أيضاً بمنافسيها في Dota 2 و StarCraft.
يجب على أحد الفريقين الفوز بثلاث مباريات للمطالبة باللقب عن طريق تدمير قاعدة الآخر ، أو “Nexus”. وبالطبع ، من الأسهل قول ذلك من فعله. يتطلب الأمر الشجاعة والتفكير السريع والعمل الجماعي على رأس ساعات التدريب العديدة للتغلب على فريق آخر يكرس الكثير من الإخلاص. يواصل الفائزون رفع “كأس المستدعي” المرغوب.
وقد استقطب حفل الافتتاح نجومًا عالميين مثل The Glitch Mob و Mako و Madison Beer في حين احتفل بعض المشجعين بمحبتهم للعبة مع تأثيري خارج استاد موناك. وقد تم استخدام الحدث كمنفذ للتعبيرات الابداعية من قِبل المعجبين حيث يعرضون الأزياء المصنوعه من الإلهام من اللعبة.
يبدى المشجعون ملابسهم المستوحاة من لول.
بينما لم يلعب أي فريق كوري جنوبي في النهائيات ، أصبح الحماس للرياضات الإلكترونية أكثر سخونة من أي وقت مضى في هذه الدولة التي يبلغ عدد سكانها 50 مليون نسمة ، حيث من الشائع رؤية مقهى للألعاب في كل شارع رئيسي في المدينة. وهذا يعزز الأرباح لدى مطوري الألعاب المحليين في حين يكافح مصنعون مثل هيونداي موتور وشركة سامسونج للصناعات الثقيلة لاستعادة مجدهم القديم. على سبيل المثال ، فإن Netmarble ، المتخصصة في ألعاب الهاتف المحمول ، لديها القيمة السوقية التي تتنافس مع شركة LG Electronics Co.
بعض اللاعبين يحققون شهرة في كوريا الجنوبية. يقال إن لي سانغ-هيوك ، “فاكر” من T1 ، يكسب الملايين من الدولارات كل عام ، ويأخذ في الحسبان أن معظم لاعبي البيسبول وكرة القدم سوف يشعرون بالغيرة ، في حين أن أسطورة ستار كرافت ليم يو هوان متزوجة من ممثلة وكثيرا ما تظهر على شاشة التلفزيون. عروض.
المزيد والمزيد من اللاعبين المهرة في البلاد يتمتعون بالمهن الناجحة التي غالباً ما تأخذهم في رحلات السفر عبر العالم بينما يطمح عدد متزايد من المراهقين إلى السير على خطاهم من خلال حضور مدارس الالتماس الرياضية الإلكترونية.
“لقد أنتجت كوريا الجنوبية العديد من اللاعبين الموهوبين” ، قال سونغ تشونغ هو ، المدير العام لشركة T1. “لقد أصبحت البرازيل الرياضة الإلكترونية.”
The post داخل “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” appeared first on ارباح أون لاين.
0 التعليقات:
إرسال تعليق